هذه الهدايا تحبها النساء في عيد الحب

ايام قليلة فقط تفصلنا عن عيد الحب ، هذا اليوم الذي يأتي في كل عام موافقاً للرابع عشر من شهر فبراير ، فهذا اليوم يوم عالمي للحب ، العالم كله يحتفل به كل شخص على طريقته الخاصة ، فليس شرطاً ان يكون الاحتفال بذلك اليوم مع الشريك فقط ، لأنه يوم احتفال بحب كل فرد له دور مؤثر في حياتنا ، و بما أن النساء لهم دور مؤثر في حياتنا جميعاً  لذا يجب التعرف على ما يسعدهم في هذا اليوم من اجل اقتنائه و اهدائه إليهن ، و اليوم نطلعكم على أكثر الهدايا التي تحبها النساء في عيد الحب .

هدايا تحبها النساء :

علينا جميعاً معرفة ان النساء بصفة عامة يعشقون الهدايا التي لها جانب معنوي ، فليس شرطاً ان تكون الهدايا باهظة الثمن بقدر اهمية تعبيرها عن حب الطرف الاخر ، لذا لا يمكن اهداء الانثى هديّة مادية من دون سرد كلمات رقيقة تعبر عن مدى الحب و التقدير ، لذا سنتعرف معاً على افضل الهدايا التي تحبها النساء في عيد الحب .

  • عشاء على ضوء الشموع : كما ذكرنا ان الجانب المعنوي هو الامر الاساسي الذي يسعد النساء ، فعلى سبيل المثال إذا كنت تجيد الطهي قم بإعداد وجبة عشاء ، و قم بتقديمها بشكل رومانسي ، و تناولوا العشاء على اضواء الشموع .
  • عطرها المفضل : عندما تتذكر التفاصيل الصغيرة التي تحبها هذا أمر يسعدها كثيراً ، فتذكرك للتفاصيل الصغيرة يسعدها اكثر من جلب الهدية ذاتها ، لذا تعرف على عطرها المفضل و احضره اليها في يوم الحب .
  • حقق لها امنية : من أكثر الامور التي تسعد الانثى بصفة عامة هو الشعور بأن شريكها سوف يحقق لها ما تتمناه قدر المستطاع ، لذا يجب ان تتعرف على ما تتمنى القيام به ، و من ثم قم بتحقيقه لها ، مثل الذهاب الى رحلة ما او حضور احد الحفلات الموسيقية لمطربها المفضل ، او اقتناء مجموعة قصصية ما .
  • صندوق يحمل اسباب حبك لها : قم بإحضار صندوقاً و ضع به اوراق صغيرة بكل ورقة سبب من اسباب حبك لها ، اخبرها عن مقدار سعادتك بوجودها في حياتك، بالاضافة الى تدوين اهم التواريخ الهامة في علاقتكما ، من الممكن وضع مجموعة من الشيكولاتة المفضلة لديها في هذا الصندوق ، بالإضافة إلى هدية من الفضة او أى نوع أخر تظن انها سوف تسعد به .
  • اهم شئ هو وجود عنصر المفاجئة ، لذا لا تسألها عن ما تحتاجه في هذا اليوم و من ثم تجلبه لها ، فمن الممكن ان تقوم بهذا في عيد ميلادها ، بينما الامر في عيد الحب يختلف لأن هذا اليوم يعبر عن مقدار حبك لها و هذا يكون بشكل معنوي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *